أخبار عاجلة

إصابة الممثل الهندي أميتاب باتشان وابنه بفيروس كورونا

12 يوليو,2020 - 12:00

BBD8029D-995A-4F1D-B035-ADBDC66FA668   أعلن الممثل أميتاب باتشان، أحد أشهر نجوم السينما الهندية، ونجله الممثل ابهيشيك باتشان، في ساعة متأخرة من مساء السبت، أن الاختبارات أثبتت إصابتهما بفيروس كورونا، وتم نقلهما إلى مستشفى خاص.

وقال الممثل، البالغ من العمر 77 عاماً، على “تويتر”: “الاختبارات أثبتت إصابتي بكوفيد-19.. ونقلت للمستشفى.. المستشفى أبلغ السلطات.. وتجرى اختبارات للأسرة والموظفين وفي انتظار النتائج”.

وبعد ذلك بدقائق قال ابنه ابهيشيك باتشان، 44 عاماً، على تويتر أيضاً، إنه أصيب بالمرض، وأضاف: “كلانا مصاب بأعراض خفيفة ونقلنا إلى المستشفى، أبلغنا كل السلطات المختصة وتجري اختبارات لكل أفراد أسرتنا والموظفين، أطلب من الجميع التحلي بالهدوء وعدم الذعر”.

ونقل نجما بوليوود لمستشفى نانافاتي في مومباي مركز المال والترفيه بالهند، وقال ابهيشيك باتشان، 44 عاماً، على تويتر بعد دقائق من إعلان والده إصابته بالفيروس إن نتائج فحوصه، أيضاً، جاءت موجبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى