أخبار عاجلة

وزيرالتشغيل و التكوين المهني يزور إدارات تابع لقطاعه

18 مارس,2014 - 20:29

شغل يواصل  وزير التشغيل والتكوين المهني وتقنيات الإتصال والإعلام السيد : اسماعيل ولد بد ولد الشيخ سيديا زيارته لبعض الإدارات التابعة لقطاعه للإطلاع الميدان والمباشر على سير العمل بها والإستماع وعن قرب إلى القائمين عليها مدارسة المشاكل التي تواجههم أثناء التسير اليومي وطبيعة الخدمات التي يقدمونها للمواطنين .
وكان برنامج زيارة معالي الوزير أمس الإثنين17 مارس 2014 شمل كلا من :
1 ـ إدارة الدمج حيث أطلع معالى الوزير ولد الشيخ سيديا على سير العمل بها والمصالح التابعة وطاقمها الإداري وطبيعة الخدمات التي تقدمها للمراجعين لها .
وعلاقاتها بغيرها من إدارات قطاعه, وفي أثناء الزيارة تجول معالى الوزير في كافة أجنحة الإدارة.
2 ـ إدارة التشغيل : حيث استقبل لدى مدخلها من طرف مديرها السيد: الغوث ولد القاسم الذي شرح لمعالى الوزير الوفد المرافق له طبيعة العمل في إدارته وهيكلتها المتمثلة في ثلاث مصالح وستت أقسام , كما شرح شرحا مفصلا العلاقة الوثيقة بين إدارته وغيرها من إدارات القطاع ومبرزا في نفس السياق أهمية إعتماد سياسة فعالة في قطاع التشغيل.
وقدم أمام معالى الوزير والوفد المرافق له عرضا مفصلا عن إدارته والآفاق المستقبلية للنهوض بها , هذا ونلاحظ ان الكل أعجب بسلاقة وجدارة السيد المدير : الغوث ولد القاسم وخبرته الميدانية المشهود.
3 ـ وكالة تشغيل الشباب : حيث شرح له مديرها السيد : بيت الله ولد احمد لسود طبيعة عمل إدارته و الخدمات التي تقدمها.
وفي أثناء الزيارة حرص معالى الوزير السيد أسماعيل ولد بد ولد الشيخ سيديا على حض العمال على الإلتزام بالوقت والحرص ترشيد المال العام ,وتقريب الإدارة من المواطنين والسعي للرفع من مستوى القطاع سعيا لتجسيد برنامج السيد الرئيس : محمد ولد عبد العزيز، فيمازاراليوم الثلاثاء كلا من مركزالتكوين والتدريب المهني بنواكشوط وثانوية التكوين التقني والمهني الصناعية ، والمعهد العالي للتعليم التقني ، والمدرسة الوطنية للأشغال العمومية.

شغل1

شغل3شغل5

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى