أخبار عاجلة

سيدة تنجب طفلها في موقع حريق و«القابلة» رجل إطفاء

8 مايو,2014 - 12:52

رجلا إطفاء  حينما كانت ايولينا زيمنكا في طريقها مع زوجها ياروسلاف إلى المستشفى لتضع مولودها الأول، وجد الزوجان نفسهما وسط زحمة خانقة بسبب حريق ضخم في العاصمة البريطانية لندن. ووفق صحيفة “اينفيلد اندبندت” وموقع “بي بي سي”، فإن الزوج الذي كان يقود السيارة باتجاه مستشفى نورث ميدل سكس، بدا هلعاً وخائفاً، في حين كانت زوجته مستلقية في مقعد السيارة الخلفي وهي في وضع ولادة.
وجد رجل الإطفاء روس ماكليرن نفسه في موضع القابلة التي ستقوم بتوليد المرأة، وبحسب ماكليرن (33 عاماً)، حين حاول توليد المرأة بمساعدة ريتشي هول، لاحظ أن رأس الجنين ظهر فعلاً، وسارع لوضع الأوكسجين وبدأ عملية التوليد لحين وصول سيارة الإسعاف، وقامت فرق الإطفاء بوضع سواتر حول السيارة.
ويقول روس الذي يعمل في فرق الإطفاء منذ 15 عاماً، إن عملية الولادة تمت سريعاً  و”وصل فريق الإسعاف قبل أن نقطع الحبل السري، وقام المسعفون ببقية الإجراءات”.
ويؤكد روس أن ما حصل بمثابة “أحد الأحداث المهمة في حياته المهنية”، وأمرٌ لم يكن يتوقّعه على الإطلاق، مشيراً إلى أن لا خبرة لديه في التوليد أو الإسعافات وأن كل ما يعرفه عن الولادة هو أن زوجته شاهدت برنامجاً وثائقيا بعنوان “واحد يولد كلّ دقيقة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى