أخبار عاجلة

إطلاق برنامج هيئة الإغاثة الاسلامية لكفالة الأيتام لسنة 2015 “صور”

4 مارس,2015 - 07:53

BenQ Corporation  نظم مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في موريتانيا  بفندق وصال بنواكشوط حفلا أعلن خلاله انطلاق برنامجه المتعلق بكفالة الأيتام لسنة 2015.
ويستفيد من هذا البرنامج الذي يبلغ الغلاف المالي المخصص له 50 مليون أوقية في مرحلته الأولى أكثر من 700 يتيم.
مديرة مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية في موريتانياالسيدة مسعودة بنت بحام الحكومة  شكرت الموريتانية على التسهيلات المقدرة التي قدمتها للمكتب من أجل نجاح مهمته النبيلة مما مكنه من تنفيذ مشاريع ناجحة في مجالات محاربة الفقر وإغاثة السكان.
بدوره أشاد الأمين العام لوزارة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني السيد الشيخ ولد بو عسرية في كلمة الافتتاح بهذه الخطوة التي تتماشى مع الاستراتيجيات الوطنية للعمل الإنساني واللحمة الاجتماعية التي تسهر الحكومة الموريتانية على تنفيذها بتوجيهات سامية من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.
وأكد دعم الحكومة لكل ما تقوم به هيئات المجتمع المدني من أجل تحسين أوضاع المواطنين والرفع من مستواهم المعيشي.
وقدم السيد عبد الله حبحب مدير البرامج والرعاية الاجتماعية بهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية عرضا حول مختلف مجالات تدخل الهيئة، مشيرا إلى أنها ستقوم ببناء العديد من المساجد في موريتانيا وبتنفيذ جملة من المشاريع والتدخلات التي تهدف لمساعدة الفقراء والمحتاجين.
وفي نهاية الحفل تم توزيع مبالغ مالية على بعض المستفيدين إيذانا بانطلاق التوزيعات على كافلي الأيتام في إطار هذا البرنامج.

BenQ CorporationBenQ CorporationBenQ CorporationBenQ CorporationBenQ CorporationBenQ CorporationBenQ CorporationBenQ Corporation

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى