أخبار عاجلة

وفاة شاب بسبب طعنات قاتلة

11 يونيو,2019 - 09:15

6605   عرف حيّ “المويلحة” بمدينة الجديدة مساء الإثنين جريمة قتل راح ضحيتها شاب يقطن في حي النرجس بالمدينة ذاتها، بعد تلقيه طعنة قاتلة من غريمه بواسطة سكين على مستوى القلب، أدّت إلى وفاته، لأسباب لازالت تحقق بشأنها عناصر الضابطة القضائية ضمن الأمن الإقليمي لعاصمة دكّالة.

مصادر هسبريس أفادت من مكان الحادث بأن خلافا وقع ليلة الأحد بين شابّين، أحدهما من درب النرجس “أ،م”، والثاني من حي المويلحة “إ،ش”، ملقّب بـ”ولد عائشة”. واستأنف كل من الضحية والمشتبه فيه نزالهما مساء الإثنين في تصفية للحسابات بينهما لأسباب مجهولة.

وزادت المصادر نفسها أن المشتبه فيه، المعروف بـ”ولد عائشة”، استعان بسكين في مواجهة الضحية “أ،م”، موجّها له طعنة قاتلة على مستوى القلب، كانت كافية لإسقاطه أرضا، ثم غادر المكان إلى وجهة غير معلومة.

وانتقلت إلى مكان الحادث عناصر الضابطة القضائية وأفراد من الشرطة العلمية وممثل عن السلطات المحلية بمدينة الجديدة، حيث عاينوا جثة الضحية قبل نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، قصد التشريح الطبي لتحديد السبب الحقيقي للوفاة.

وموازاة مع ذلك أمرت النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بالجديدة بفتح بحث تمهيدي في النازلة مع المشتبه فيه، بعد توقيفه مع وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، ثم عرضه على ممثل سلطة الملاءمة لاتخاذ المتعين في حق

hespress

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى