أخبار عاجلة

مثقفون في لبراكنه يشيدون بأداء النائب لاله بنت أمبارك

9 فبراير,2019 - 20:28

images    مجموعة من مديري مدارس موريتانيا في ولاية لبراكنة يؤدون زيارة لنائب مقاطعة ألاك عن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية السيدة لالة منت أمبارك ويصفونها بالبرلماني المثالي
بعد أن سرقت الأضواء خلال الدورة البرلمانية الماضية كانت نائب مقاطعة ألاك عن حزب الاتحاد من اجل الجمهورية السيدة لالة منت أمبارك حديث المواطن الموريتاني في شمال البلاد وجنوبها شرقها وقربها بفضل حضورها القوي في قبة البرلمان وطرحها لكل القضايا التي تهم المواطن في ولاية لبراكنة عموما وألاك خصوصا وفي شتي المجالات التعليمية والصحية والزراعية والطرقية وغيرها .
وفي هذه الإطار قامت مجموعة من مديري مدارس موريتانيا في ولاية لبراكنة بزيارة للسيد النائب في منزلها محملين برسالة شكروا متنان وتقديرلها علي جهودها الكبيرة التي بذلتها خلال الدورة الأولي من البرلمان في طرح مشاكل المواطن في لبراكنة الذي كان ينتظر من يستطيع أن يوصل صوته ومشاكله بكل مصداقية .
جاء ذالك خلال كلمة قرأها نيابة عن المجموعة السيد سالم ولد أسيساح مدير مدرسة شكار جاء فيها:
لنا أن نفتخربان أنتدبنا زملاؤنا في مجموعة مديري مدارس موريتانيا للتواصل مع شخصكم الكريم عرفانا لكم بالجميل علي ماتولونه من بالغ الاهتمام بقضايا المواطن بصفة عامة وقضايا التعليم بصفة خاصة مجسدين بذالك دورا لبرلماني المثالي علي أحسن وجه فلكم منا وافرالشكروموفورالامتنان.
وفي كلمة لها شكرت السيد النائب لالة منت أمبارك الجميع وقالت أن هذا هو دورها وستقوم به علي الوجه المطلوب وطالبت الجميع بالتواصل معها وإخبارها بكل المشاكل مؤكدتا أنها ستكون صوت المواطن .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى