أخبار عاجلة

زواج أسطوري بتكلفة خيالية بـلغت 100 مليون دولار “صور”

14 ديسمبر,2018 - 00:11

0000   على الرغم من أن الزفاف الأسطورى للأميرة الراحلة ديانا وولى العهد البريطانى الأمير تشارلز يعتبر الأغلى تاريخياً، حيث بلغت تكلفته 110 ملايين دولار، فإن زفاف ابنة أغنى رجل في آسيا الذي بدأت مراسمه أمس الثلاثاء سيبلغ نحو 100 مليون دولار، حيث يأتى فى المركز الثاني عالمياً.

وبدأت احتفالات ما قبل الزواج في مدينة أودايبور، بحضور عدد من مشاهير العالم، منهم الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا وزوجها المغني والممثل الأميركي الشاب نيك جوناس.

وتزوجت ابنة أغنى رجل في الهند، اليوم الأربعاء، في حفل زفاف تقليدي بمدينة مومباي حضره نجوم بوليوود ومرشحة الرئاسة الأميركية السابقة هيلاري كلينتون.

وجمع الزواج بين اثنين من أكثر العائلات نفوذاً في الهند. فالعروس إيشا أمباني (27 عاماً) هي ابنة موكيش أمباني، رئيس شركة ريليانس الذي تقدر مجلة فوربس ثروته بنحو 43 مليار دولار.

أما الزوج أناند بيرامال (33 عاماً) فهو وريث لأعمال في مجالي العقارات والأدوية.

وأقيم حفل الزفاف في مقر سكن أمباني في مومباي وهو برج مؤلف من 27 طابقاً معروف بأنه واحد من أغلى المساكن في العالم. وغُطي المبنى بالورود الحمراء وزين بالمصابيح والزهور

وكانت مظاهر البذخ المتعلقة بالزفاف واضحة منذ اللحظة التي استلم فيها المدعوون دعواتهم، التي جاءت في علب مطلية بالذهب من طراز ماركة “دولشي أند غابانا” العالمية، ومزينة بالورود.

ووصل العريس وأسرته في سيارات كلاسيكية بينما منع حراس الأمن المارة والمصورين من اجتياز ممر ضيق في جنوب مومباي يؤدي إلى المبنى.

وقالت مجلة فيلم فير الهندية إن من المتوقع حضور 600 ضيف الحفل.

ويأتي الاحتفال بعد أيام من الاحتفالات الفخمة مع ضيوف من بينهم هيلاري كلينتون وبيونسي ومعظم هؤلاء الضيوف وصلوا على متن طائرات مستأجرة، وفق ما تناقلته وسائل الإعلام العالمية.

تجدر الإشارة إلي أن تكاليف العرس قدرت بأكثر من مائة مليون دولار مما أثار انتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ببببببهيلاري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى