أخبار عاجلة

النائب أبوعيد الرحمن يتحمل تكاليف الحملة الانتخابية في السعودية “صور”

11 يونيو,2019 - 23:49

b19  علم موقع المرآة من مصادر داخل الجالية الموريتانية في المملكة العربية السعودية ، ومن شخصيات ذات ثقة أن النائب عن قارة آسيا في البرلمان الموريتاني الخبير الاقتصادي الدكتور محمد سالم أبو عبد الرحمن قرر تحمل جميع المصاريف المتعلقة بالحملة الانتخابية على مستوى المملكة العربية السعودية لصالح حملة المترشح محمد الشيخ محمد أحمد الشيخ الغزواني ، دون تحديد سقف مالي محدد وهو مايعني التكفل التام بغض النظر عن الرقم الذي ستبلغه التكاليف العامة.

وكان النائب عن قارة آسيا قد أتخذ قرارات مماثلة إبان التصويت على التعديلات الدستورية والانتخابات النيابية والجهوية والبلدية الأخيرة حيث تحمل تكاليف الإقامة ورحلات المصوتين من مختلف المدن السعودية مع التكفل بإرجاع المصوتين إلى الأماكن التي قدموا منها أصلا .

جاء القرار عشية انطلاق الفعاليات الرسمية لحملة مرشح الإجماع الوطنى محمد ولد الشيخ محمد أحمد الشيخ الغزوانى على مستوى الجالية الموريتانية المقيمة بالمملكة العربية السعودية

جرت الانطلاقة بحضور منسق حملة المرشح الدكتور: عبد الله الإغاثة، ونائبه عبد الله ولد اشفاغة وبحضور النائب عن دائرة آسيا والعالم العربي: محمد سالم ولد عبد الرحمن الملقب أبو عبد الرحمن، إضافة إلى أعضاء منسقية الحملة، وجمع غفير من أعيان ووجهاء الجالية.

وقد وجه منسق الحملة كلمة للحضور شكرهم فيها على إجابة الدعوة مطالبا إياهم بالعمل الجاد من أجل ضمان الفوز يوم 22 يونيو، وقد تحدث المنسق عن الصفات التي يتمتع بها المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد، وذكر منها معرفته الشخصية بأوضاع الجالية الموريتانية المقيمة بالمملكة العربية السعودية.

كما وجه النائب عن دائرة آسيا والعالم العربي السيد: محمد سالم ولد عبد الرحمن

كلمة شكر فيها الحضور مطالبا بدوره بالعمل الجاد والمثمر من أجل نجاح المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد الشيخ الغزوانى.

وأضاف نطالب العمل بشكل دؤوب طيلة الأيام القادمة من أجل ضمان تحقيق فوز كاسح شبيهٍ بالذي حققناهُ معا في الاستحقاقات الماضية.

b13b12b11b20b19b18b17b16b15b14

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى